جهات

الاحتفاظ بـ 10 أشخاص بشبهة تحويل وجهة قاصر ومحاولة اغتصابها بسوسة

أذنت النيابة العمومية بسوسة 1 بالاحتجاز لـ 10 أشخاص بتهمة “تحويل وجهة قاصر والتغرير بها ومحاولة الاعتداء عليها باستخدام التهديد والمشاركة في ذلك، بالإضافة إلى تكوين عصابة للانخراط في شبكة للاتجار بالمخدرات وحيازة مواد مخدرة بقصد الاستهلاك”.

وأفادت الإدارة العامة للأمن الوطني في بيان أن فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة تولت التحقيق في قضية تتعلق بتحويل وجهة قاصر من مواليد 2010، قام شخص باصطحابها باستخدام الحيلة ومحاولة الاعتداء عليها بالقوة، بالإضافة إلى إجبارها على استنشاق مسحوق أبيض يُشتبه في كونه مادة مخدرة من قبل والدته.

تمكنت الوحدات الأمنية من تحديد موقع الجريمة، وتحرك فريق أمني مشترك إلى المنزل المشتبه به بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية، حيث تم القبض على والدتها وحجز قطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي.

واعترفت الأم خلال التحقيق بنشاطها ضمن شبكة مختصة في ترويج المخدرات تضم مجموعة من الأشخاص، من بينهم شقيقتها.

وفي نفس اليوم، تم القبض على باقي أفراد الشبكة وعددهم 8، وحجز 32 لفافة بلاستيكية تحتوي على مخدر “الكوكايين” وقرصين مخدرين، بالإضافة إلى مبالغ مالية متفاوتة من العملة التونسية والأجنبية، و12 هاتفًا جوالًا.

وبعد عرض هوياتهم على الناظم الآلي، تبين أن 5 منهم مطلوبون في عدة قضايا من قبل وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة بتهم “العنف الشديد، إحداث الفوضى بالطريق العام، استهلاك مواد مخدرة، والسرقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى