اخبار وطنية

صرّح بتلقيه لتهديدات من أمنيين.. إدارة الحرس تعلّق على ما نشره صانع المحتوى بشير الغربي

دعت الإدارة العامة للحرس الوطني صانع المحتوى بشير الغربي اليوم السبت 29 أفريل 2023  الى التواصل معها وتقديم كل ما لديه من مؤيدات للتحري في تلقيـه تهديدات ومضايقات من أشخاص من بينهم منتمين للحرس الوطني.

 واتخاذ الإجراءات المناسبة في حال ثبوت ذلـك، وذلك جسب ما نشره المتحدث الرسمي باسم الادارة عبر صفحته على فايسبوك، اليوم السبت.

واوضحت الإدارة أنها عاينت ما نشره بشيـر الغـربي من معلومات متعلقة بالمساس بشخصه وتلقيـه تهديـدات ومضايقـات من أشخاص من بينهم منتميـن للحرس الوطني حسب ذكـره وذلك بسبب ما ينشره من مقاطع فيديو هزليـة وآراء نقدية.

وذكّرت الإدارة أنه يمكن الإبلاغ عن أي تجاوزات غير قانونيّـة أو انتهاكات أو سلوك عدواني من خلال الاتصال المباشر بمكتب العلاقة مع المواطن بمقر وزارة الداخلية أو الإدارة العامة للحرس الوطني بالعوينة أو عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الادارة العامة للحرس.

واضافت انها تضع على ذمة جميع المواطنين رقم موزع الهاتف : 71964000 ، للتواصل مع الجهات المختصة بالتفقديـة العامـة للحرس الوطني.

يذكر ان بشير الغربي كان قد اكد خلال بث مباشر، اول امس الخميس، على صفحته بالفايسبوك، تلقيه رسائل تهديد وهرسلة من اطراف بالحرس الوطني، طيلة الاشهر الاخيرة، ليعلن امس الجمعة في تدوينة، اعتزاله التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى