اخبار وطنية

جبهة الخلاص تدعو للتظاهر يوم 14 جانفي للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة 

اتهمت جبهة الخلاص الوطني، ما وصفتهم بـ ”ميليشيات قيس سعيد” بالاعتداء على اجتماعها العام بمنطقة المنيهلة من ولاية أريانة صباح اليوم الأحد 8 جانفي 2023.

وقالت جبهة الخلاص الوطني، في بيان، إنه على ”الرغم من محاولات السلطة السياسية منع اجتماعها بمنطقة المنيهلة، نجحت الجبهة في عقد اجتماعا جماهيريا وتبليغ رسالتها السياسية في مقاومة الانقلاب”.

وحيت جبهة الخلاص، أهالي المنيهلة على حضورهم واحتضانهم لتحركاتها ودفاعهم عن قيم الحرية والعدالة الاجتماعية، وانجاحهم لهذا الاجتماع وتصديهم لمن وصفتهم بـالميليشيات الفاشية الداعمة للسلطة.

وعبرت جبهة الخلاص الوطني لـما اعتبرتها ”هجمة قام بها بضعة أنفار من ميلشيات قيس سعيد على الاجتماع واستعمالهم العنف المادي واللفظي ضد قيادات الجبهة ومناضليها، الأمر الذي بات يهدد بجدية حرية العمل السياسي والحق في حرية الاجتماع والتعبير، ويؤكد مضي سلطة الانقلاب في سياساتها القمعية”، وفق نص البيان.

ودعت جبهة الخلاص الوطني، عموم المواطنين والمواطنات الى المشاركة القوية في المسيرة التي قررت جبهة الخلاص الوطني تنظيمها إحياء لذكرى الثورة وللمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة وذلك يوم 14 جانفي 2023 على الساعة 11 صباحا، انطلاقا من ساحة الباساج ووصولا إلى شارع الحبيب بورقيبة.

https://www.facebook.com/Front.de.salut.national.2022/posts/192692753421061

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى