رياضة

رسميا: النصر السعودي يعلن تعاقده مع الأسطورة كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي، الجمعة، ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، بعقد يمتد حتى عام 2025.

ونشر حساب “العالمي” في موقع تويتر صورا للمهاجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما يحمل قميص الفريق، وعلق قائلاً: “الرياضي الأعظم عالميا ينضم للعالمي رسميا”.

وكتب النصر على موقعه الرسمي “وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمّر عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

وقال آل معمر إن “هذه الصفقة أكبر من كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة”.

ونقل النادي عن اللاعب البالغ 37 عاما قوله “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بين الطرفين، بعد أن هاجم إدارة “الشياطين الحمر”، والمدرب إريك تين هاغ.

ولم يشارك كريستيانو كثيراً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بل ظهر كلاعب بديل في بعض المباريات، وسجل هدفا واحدا فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى