رياضة

تعرف على فعاليات افتتاح كأس العالم في يومها الأول 

يبدأ حفل افتتاح كأس العالم، الذي سيحتضنها استاد البيت اليوم الأحد 20 ديسمبر 2022، نجم موسيقى البوب الكوري الجنوبي ​​جونغ كوك والمغني القطري فهد الكبيسي.

ويبدأ الحفل قبل عمليات الإحماء لمباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور، حيث يُطلب من المتفرجين التواجد في مقاعدهم الساعة عند الرابعة والنصف بتوقيت تونس.

وسيكون العرض الذي تبلغ مدته 30 دقيقة مليئًا بالمفاجآت، وسيكون موضوع حفل الافتتاح هو لقاء للبشرية جمعاء، وسد الخلافات من خلال الإنسانية والاحترام، والإشارة إلى أن كرة القدم تتيح لنا أن نلتقي كقبيلة واحدة والأرض هي الخيمة التي نعيش فيها جميعًا، وفق بلاغ للفيفا.

وستقود العرض المكون من سبعة أجزاء، مواهب عالمية تجمع بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية وسيتضمن تكريمًا للفرق الـ 32 المتنافسة والمضيفين السابقين لكأس العالم والمتطوعين في الحدث. 

ودعت الفيفا المتفرجين في الملعب ومشاهدي التلفزيون إلى أخذ مقاعدهم في الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي للدوحة (الرابعة والنصف بتوقيت تونس)، حيث سيبدأ هذا العرض الذي لا يُفوّت في الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بتوقيت تونس.

وفي الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة (الخامسة بتوقيت تونس)، سيأخذ البلد المضيف قطر أرض الملعب ضد الإكوادور في المباراة الافتتاحية التي طال انتظارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى