فن

شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بعقد قران جديد مع حسام حبيب

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 عن صمتها في مفاجأة غير متوقعة تمثلت في عقد قرانها من جديد على طليقها السابق حسام حبيب الذي انفصل عنها السنة الماضية

وقالت شيرين في اتصال هاتفي مع الإعلامي المصري عمرود أديب لبرنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر2، مساء اليوم “أنا بعتذر لحسام حبيب وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”.

وأكدت شيرين أنهم كانوا ضحية لـ”شيء أكبر منهم”، ملمحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية أمام الرأي العام.

وأشارت شيرين إلى أن حسام حبيب “حب حياتها”، مؤكدة في الاثناء أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً وبالتالي هي وافقت.

وشهدت حلقة البرنامج عرض عقد قران الفنانة المصرية، حيث تواجدت هي وحسام حبيب ومعهما المأذون الذي قام بعقد القران، ووجه إليهما كلمات بسيطة بمناسبة الزواج.

وأعلنت شيرين في الاثناء أنها بصحة جيدة وممتنة لجماهيرهز بمختلف البلدان العربية، معلنة التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها.

واردفت شيرين”أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك بشقيقي”، مضيفة “لا أستطيع أن أكون سبب في حزن والدتي بسبب خلافي مع محمد عبد الوهاب”.

وأكد حسام حبيب بدوره حبه لشيرين، مشيرا الى أنه كان حزينا على ما يحدث لها في الفترة الأخيرة.

وأكد حسام حبيب في الاثناء على الوعد الذي قطعاه على بعضهما البعض، وهو أن يشرف كل طرف فيهما الآخر وأن تكون حياتهما لهما وحدهما.

وأكد حسام بدوره خلال حديثه أن شيرين هي من أقنعته بالعودة، وبعدها تحدث مازحا أنها ستقتله بسبب ما ذكره في المداخلة، لكنه عاد وشدد على حبه الشديد لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى