رياضة

الإفريقي يعلن غياب لاعبه عن مواجهة الفريق أمام يونغ أفريكانز

أعلن النادي الإفريقي تأكد رسميا غياب الاعب “آدم قرب” عن مواجهة يونغ أفريكانز لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأخير من مسابقة كأس الكاف.

ولم يسافر قرب إلى تنزانيا مع الفريق، وذلك بسبب تأثره بإصابة على مستوى الركبة أجبرته على طلب التغيير في المباراة التي جمعت أمس بين المنتخب الأولمبي التونسي ونظيره الكونغولي، والتي انتهت بخروج أبناء المدرب ماهر الكنزاري من تصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وخلفت إصابة قرب، استياء الهيئة المديرة لنادي باب جديد التي اعتبرت أن اللاعب وقع استنزاف طاقته بين المشاركة مع منتخب الأواسط والمنتخب الأولمبي مع التعويل عليه لفترات طويلة على الرغم من الإصابة التي يعاني منذ المواجهة الودية التي جمعت منتخب الأواسط بمنتخب فرنسا لأقل من 20 سنة.

وعاين الإطار الطبي للافريقي مساء أمس إصابة آدم قرب لاتخاذ قرار سفره من عدمه، ليقرر في النهاية الإبقاء عليه في تونس للخضوع للفحوصات وتلقى العلاج.

ومن جهة أخرى، سافر كل من حمدي العبيدي و يوسف سنانة صباح اليوم، مرفوقين بعضو الهيئة المديرة نوفل بالضيافي، فيما ينتظر أن يصلا إلى دار السلام الليلة في ساعة متأخرة.

وللإشارة، فإن مواجهة المنتخب الأولمبي لنظيره الكونغولي قد حرمت الأفريقي أيضا من خدمات متوسط ميدانه الهجومي شهاب العبيدي الذي تعرض للإصابة في مواجهة الذهاب ببرازافيل، وقد تمت إحالته على الإطار الطبي لتلقي العلاج على أمل أن يكون جاهزا لمواجهة الإياب أمام يانغ أفريكانز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى