جهات

العثور على أحد أبرز أساتذة المالية في تونس مقتولا في منزله .. ومفاجأة في هوية الجناة

تعهد أعوان فرقة الابحاث العدلية بفوشانة بالبحث في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أستاذ جامعي يوم الثلاثاء 9 أوت 2022، وسرقة مزله وسيارته.

وبدأت الأبحاث إثر ورود مكالمة على مركز الحرس الوطني بمرناق مفادها وجود جثة شخص بمنزله الذي يقطنه داخل ضيعة بجهة مرناق وفي الحين تعهدت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بفوشانة بالبحث في القضية وفور تحول أعوانها على المكان عثروا على الضحية مقيدا ومصاب بآلة حادة على مستوى الرأس مما انجر عنه الموت.

وتم نقل جثة الهالك إلى المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بالتوازي مع رفع البصمات من مكان الجريمة. كما تبين أن سيارة الضحية تمت سرقتها وبالاستناد الى المعلومات المذكورة وبتنشيط شبكة الاستعلامات والارشاد تم حصر الشبهة في كهل وزوجته كان الهالك قد انتدبهما حديثا للعمل في منزله والضيعة.

وأذنت النيابة العمومية بمداهمة منزل عائلة الزوج وبالتحري مع أفراد العائلة اعترفوا بأنّ ابنهم زارهم رفقة زوجته لمدة 5 دقائق فقط على متن سيارة تبيّن وأنها تخص الضحية.

وباتباع المسالك التي اتبعها المظنون فيهما أمكن لأعوان فرقة الأبحاث العدلية العثور على السيارة بإحدى ضواحي منطقة نعسان ليتم حجزها وادراج المظنون فيهما بالتفتيش.

والضحية هو الأستاذ الجامعي علي المير، وهو أحد أبرز أساتذة المالية في الجامعة التونسية.

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى