ثقافة

لمين النهدي يرد على مغادرة الجمهور مسرحيته نموت عليك

أكد الفنان المسرحي لمين النهدي في تدوينة له اليوم السبت 30 جويلية 2022، على صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “انه لن يموت الا فوق خشبة المسرح”.

ونذكر أن العرض المسرحي للمين النهدي ليلة أمس 29 جويلية 2022 ،لمسرحية “نموت عليك” على ركح مهرجان قرطاج الدولي شهد تداول صور وفيديوهات تظهر مغادرة جانب كبير من الجمهور للعرض.

وقال الجمهور الذي غادر العرض في تعليقه عن ما حدث، بأن العرض لم يكن في مستوى امالهم وتطلعاتهم حيث اعتبروا عرض مسرحية “نموت عليك” ضعيفا ومرتجلا ولا علاقة له بالمسرح في المقابل دعا آخرون لمين النهدي الى ترك الفرصة للشباب.

وتحدث بعض نقاء الفن عن العرض: “مهما كان عمل النهدي رديئا هل حرّم على الفنان الحق في الفشل كما حرّم على التلميذ من قبله وعلى سائر التونسيين لماذا نحرم أنفسنا من فرصة ثانية وثالثة..”

وتساءل بعض النقاد:”كيف نلغي نجاحات سنوات بجرة قلم وعند عتبات اول فشل في حين ان أجمل النجاحات ولدت من رحم أقسى التجارب التي اعتبرت فاشلة” .

وتابع نقاء آخرون القول:”لماذا لا نعوًد أبناءنا على ان الحياة مراوحة بين صعود ونزول حلاوة ومرارة ضعف وقوة… وهو ما يجعلها تستحق المغامرة” .

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى