اخبار وطنية

الاحتفاظ بثلاثة أعوان أمن في حادثة إلقاء فتاة نفسها من قنطرة رادس

أعلن الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس عمر حنين، أن النيابة العمومية ببن عروس أذنت بالتمديد في الاحتفاظ بثلاثة أعوان أمن لمدة 48 ساعة في انتظار صدور نتائج التساخير الفنية والطبية وسماع الشهود، إثر العثور على جثة شابة يشتبه في إلقاء نفسها من قنطرة رادس، لافتا إلى أن ملف القضية لم يعرض بعد على قاضي التحقيق وسيتم غدا الخميس إحالته على النيابة العمومية.

وكشف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس عمر حنين، في تصريح إعلامي اليوم الأربعاء 27 جويلية 2022، أنه وفقا لشهادة المظنون فيهم فإن “3 أنفار كانوا رفقة الهالكة في مدينة الحمامات وخلال عودتهم إلى العاصمة فجر يوم الأحد الفارط توقفوا على مستوى قنطرة رادس لتدخين سجارة”.

وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس، أن المظنون فيهم أكدوا أن الفتاة حاولت في البداية إلقاء نفسها من أعلى جسر رادس لكنهم منعوها ولكن في غفلة منهم ألقت نفسها وقد حاولوا البحث عنها لكن تعذر عليهم ذلك فقاموا بإعلام الحماية المدنية التي تحولت على عين المكان وقامت بانتشال الجثة.

وأضاف عمر حنين، بأنه تم إعلام النيابة العمومية ببن عروس بالحادثة فأذنت لفرقة مكافحة الإجرام ببن عروس بالبحث في الحادثة، لافتا إلى أنه تم عرض جثة الهالكة على الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، بإضافة إلى إجراء التساخير الضرورية خاصة في ظل وجود عديد كاميرات المراقبة بالقنطرة سواء التابعة لوزارة الداخلية أو للولاية أو للشركات الخاصة.

وأوضح عمر حنين إن المظنون فيهم هم مواطنون بقطع النظر عن صفتهم، مشددا على أن القانون سيأخذ مجراه وذلك تعليقا على ما راج حول تورط عوني سجون وعون أمن في الحادثة.

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى