رياضة

الجامعة توافق على استعجال النظر في ملف الإفريقي و الشابة

وافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على استعجال النظر في ملف فريقي هلال الشابة والنادي الإفريقي المعروض على أنظار محكمة التحكيم الرياضي الدولية.

و طلبت الجامعة من المحكمة الدولية إصدار القرار في أجل أقصاه 30 أوت حتى يتسنى انطلاق الموسم الرياضي المقرر يوم 30 سبتمبر القادم تطبيقا للوائح الخاصة بالبطولة .

يذكر أن هلال الشابة كان قد أعلن يوم 9 جوان الجاري أن الفريق سيطعن في قرار لجنة الاستئناف في الجامعة التونسية لكرة القدم وذلك لدى المحكمة الرياضية الدولية “التاس” وذلك بعد أن قررت لجنة الاستئناف تأكيد قرار الرابطة وإقرار النتيجة الحاصلة على الميدان بانتصار النادي الافريقي على هلال الشابة بنتيجة هدف مقابل صفر.

كما أفاد الهلال الرياضي الشابي أن إدارة الفريق تلقّت رسالة من محكمة التحكيم الرياضي أعلمتها من خلالها عن تعهّدها بملف الإثارة التي كانت قد تقدمت بها في وقت سابق للرابطة المحترفة لكرة القدم.

و أوضح الهلال الشابي أن “محكمة التحكيم الرياضي “التاس” قد توّلت أيضاً إعلام الجامعة التونسية و أنها قد وافقت على استعجال النظر في الملف و تحديد موعد 18 جويلية القادم للمرافعة و تاريخ 22 جويلية 2022 للتصريح بالحكم.

و بينت إدارة هلال الشابة أن استعجال المرافعة و التصريح بالحكم مرتبط بقبول الجامعة التونسية لكرة القدم استعجال النظر في الملف و التي منحتها محكمة التحكيم الرياضي 48 ساعة من أجل الإجابة بالقبول أو الرفض، و هو نفس الأجل الذي تم منحه أيضا للطرف الثاني في الاثارة، النادي الإفريقي.

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى