اخبار وطنية

وزير الدفاع للعسكريين : كونوا مثالا في الحياد والالتزام بالثّوابت العسكريّة

أكد وزير الدفاع الوطني عماد ممّيش بمناسبة إستعداد تونس لإجراء الإستفتاء، متوجها للعسكريين لكي يكونوا على قدر المسؤوليّة ومثالا في التفاني والحياد التّام والإلتزام بالثّوابت العسكريّة لخدمة الوطن.

ودعا وزير الدفاع العسكريين إلى مواصلة القيام بواجبهم الوطني بثبات وانضباط في كنف اليقظة لحماية الحدود البرية والبحرية والمجال الجوّي للبلاد والمساهمة الفعالة في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والتهريب والتصدي للهجرة غير الشرعية، محافظة على سلامة تراب الوطن ودعما لمناعته ووفاء للشهداء.

وثمّن وزير الدفاع الجهود التي يبذلها العسكريون في مختلف المواقع في كنف الانضباط والتفاني في العمل، في سبيل المحافظة على مناعة البلاد وحمايتها من المخاطر والتهديدات، منوّها بمساهمتهم في دعم وإسناد السّلط المدنية في مختلف ولايات الجمهوريّة.

ونذكر أنه انتظم صباح اليوم السبت 25 جوان 2022، بالقاعدة العسكريّة بالعوينة، حفل تقليد الرتب وتوسيم ثلة من أبناء المؤسسة العسكرية، وتوزيع جوائز على الفائزين في مسابقات ترشيد الطاقة والبحث العلمي والتطوير التكنولوجي والرماية الفرديّة، في إطار الاحتفال بالذكرى 66 لانبعاث الجيش الوطني.

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى