تكنولوجيا

محافظ البنك المركزي : جويلية المقبل الاعلان عن قانون صرف جديد هذه أهم ملامحه

افتتحت اليوم الثلاثاء 22 جوان 2022 النسخة السادسة من قمة تونس الرقمية التي تنتظم تحت شعار “النضج الرقمي :الإبتكار والبيانات وأتمتة العمليات “بنظام مزدوج (حضوريا وافتراضيا) بتنظيم تونس والتي تتواصل الى يوم غد الخميس 23 جوان وبحضور2500 مشاركا بتونس العاصمة .

وهذه النسخة تضم النسخة ما لايقل عن 40 ورشة تطبيقية ودورات تكوين متكاملة في مجال الرقمنة بحضور صانعي القرار من وزراء ومسؤولين من الشركات الكبرى .

ويشارك محافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي في فعاليات افتتاح هذه النسخة الاستثنائية إلى جانب سفير دولة ألمانيا بتونس، وسيتم نقل فعاليات القمة على المنصة الرقمية التونسية .

وتستقطب قمة تونس الرقمية المواهب الشابة في مجال البرمجة وتطوير الحلول الرقمية من الشريحة الطلابية والمشاريع الناشئة من خلال مسابقة TDSHackathon مقابل مكافأة مالية تمكينهم من بعث مشروع ناشئ .

ويذكر ان فعاليات القمة يتضمن TDSstudio هو نشاط تجرى فيه مقابلات حصرية من عين المكان بغرض التغطيى الاعلامية ستكون فرصة لسحب تصريحات حصرية.

كما تمثل هذه القمة فرصة لل meetinvstors وهي نقطة تميز وتختص به النسخة السادسة من قمة تونس الرقمية وسيوفر الفرصة لاصحاب المشاريع الناشئة الاحتكاك لكبار الممولين الراغبين في الاستثمار ويضمن لهذا النشاط التواصل مع أكثر من 20 مستثمرا .

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى