رياضة

نجيب بلهادي : صعدت على متن الباخرة لهذه الأسباب

أكد السباح التونسي نجيب بلهادي، أن الرهان الرياضي الأخير الذي قطعه عبر مسافة 155 كيلومتراً بين ساحل بانتليريا الإيطالية و سواحل مدينة الحمامات تم تحت إشراف المنظمة العالمية لسباحة المياه المفتوحة.

و قال بلهادي في تصريح صحفي اليوم الإثنين 20 جوان 2022، هناك سوء فهم لطبيعة هذا الرهان، الرهان تم على مرحلة واحدة تخللتها بعض فترات الراحة على متن الباخرة طبقا لقواعد الاشتباك مع البحر” وفق تعبيره.

و أضاف بلهادي “صعدت على متن الباخرة في بعض المراحل لتعاطي الدواء ولتجنب أي حادث قد يحصل بسبب تعكر المناخ وكثافة الضباب أحيانا” وفق قوله.

و استنكر نجيب بلهادي موقف السباح أسامة الملولي “الذي اعتبر أن الرهان الذي كسبه بلهادي مسرحية”. وقال بلهادي “إن الملولي تدخل في سباحة لا ينتمي إليها ولا يفقه فيها شيء”، مضيفا “المنظمة العالمية لسباحة المياه المفتوحة قد عبرت عن استغرابها مما أدلى به أسامة الملولي”.

و بخصوص عملية التدقيق التي أعلنت عنها وزارة شؤون الشباب والرياضة فيما يخص الرهان المذكور، أكد بلهادي أنه تواصل صباح اليوم مع الوزارة وأرسل لها كل المعطيات والوثائق المتعلقة بالرهان الرياضي الذي أجراه.

وأشار السباح التونسي إلى أن الوزارة كانت خلال اليومين الأخيرين قد كلفت مندوبها الجهوي لتهنئته بالانجاز الرياضي، وفق تعبيره.

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى