اخبار وطنية

لهذه الأسباب … وزير التربية يعتذر من السلك الطبي

قدم وزير التربية فتحي السلاوتي، اليوم الثلاثاء 14 جوان 2022، اعتذارا رسميا الى الأطباء على خلفية تصريح سابق أكد فيه تورط بعض الاطباء في تركيب السماعات للتلاميذ لاستغلالها في عمليات الغش في امتحان الباكالوريا.

وقال السلاوتي، في تصريح إعلامي خلال زيارة أداها إلى مراكز اختبارات البكالوريا بتستور وتبرسق من ولاية باجة، إن معلومة خاطئة كانت وراء ذلك التصريح، مؤكدا أنه لا يخجل من الاعتذار للاطباء موجها لهم تحية شكر على تدخلهم في عديد الحالات لإزالة السماعات الالكترونية من أذن بعض التلاميذ.

وكانت النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص، قد أكدت أمس الإثنين أنها إلى تقصي مسألة تورط بعض الأطباء في عمليات وضع أجهزة سمع لبعض تلاميذ الباكالوريا قصد الغش في الامتحان عبر الاتصال بفروعها وبعمادة الأطباء، مشددة على أنها لم تقف إلى حد الآن على حقيقة ذلك.

وعبرت النقابة عن أسفها لنشر مثل هذه الأخبار المسيئة لسمعة الأطباء بصفة عامة ودون إعلام العمادة والنقابة بالأمر، مطالبة الوزير بتوضيح سريع بخصوص هذه الاتهامات الخطيرة وبالكشف عن ملابسات هذه القضية إن صحت أو بتقديم اعتذاراته للسلك الطبي إن لم يكن لهذه الاتهامات أساس.

.تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى