رياضة

هذه أسماء نجوم كرة القدم القادمون لزيارة تونس

تستعد مدينة الحمامات لاحتضان دورة Footvolley في كرة القدم التي تُقام على ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية وذلك بمشاركة عدي النجوم من العالم.

و ستشهد الدورة مشاركة عدة لاعبين قدامى على غرار نجم منتخب هولندا و مانشتسر يونايتد السابق روبين فان بيرسي، و ونجم برشلونة السابق باتريك كلويفرت،بالإضافة إلى لاعب باريس سان جرمان الأسبق غريغوري فان دير فيل، و الاعب المغربي نور الدين أمرابط، متوسط ميدان جمعية ميلانو السابق نيغال دي يونغ، لاعب انتر السابق آرون وينتر، لاعب فينورد الهولندي جويرت هاندريكس، وعدة نجوم كرة قدم آخرين.

و ستقام المسابقة في الفترة الممتدة بين الثالث والعاشر من شهر جوان الحالي في مدينة الحمامات، تلعب خلالها المباريات يوم 5 جوان 2022، في حين سيتم تسجيل حوارات وفيلم وثائقي مع اللاعبين المشاركين وعائلاتهم حول مسيرتهم الرياضية وحول ظروف الإقامة في الحمامات من أجل دعم تونس كوجهة سياحية.

يذكر أن هذه الرياضة ظهرت في جنوب شرق آسيا حيث عرفت هناك انتشاراً واسعاً و أصبحت شعبية قبل أن تتنشر في بقية أنحاء العالم، وتم استعمال كرة القدم فيها بعد أن كانت دول مثل ماليزيا، تايلاندا وأندونسيا تستعمل كرة صغيرة يتم صنعها من النخيل القصبي، وتعرف هناك برياضة “سيباك تاكراو”.

تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى