سياسةمحلية

حزب العمال : رياضية صهيونية ستشارك في هذه المسابقة وسلطة سعيد لن تجرّم التطبيع

استنكر حزب العمال تصاعد خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني خلال الفترة الأخيرة بكافة الأشكال وفي عديد المجالات.

و قال الحزب في بيان له “بعد المشاركة الكبيرة للصهاينة في حج الغريبة بعد أن انتظمت لهم الرحلات الجوية المباشرة من “تل ابيب” إلى جربة، ها هي الرياضية الصهيونية “هاقار كوهين كاليف” تستعدّ للمشاركة يوم 4 جوان القادم بمسابقة رياضية تنظمها “الجامعة التونسية للترياتلون والباراتيرياتلون” بأحد نزل مدينة الحمامات.

و أكد الحزب في ذات البيان، أن الجامعة المذكورة منضوية تحت لواء وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، مشيرا إلى أن الجامعة نشرت قائمة المشاركين وبلدانهم بمن فيهم المشاركة الصهيونية المذكورة.

و في هذا السياق جدد الحزب قناعته بأنّ سلطة رئيس الجمهورية قيس سعيد لن تجرّم التطبيع مع العدو الصهيوني ولن تمنعه، مشيرا إلى تسجيل تصاعد مختلف أشكال التطبيع الرياضي والتجاري والسياحي والثقافي والأكاديمي الرسمي وغير الرسمي، وفق نص البيان.

و حمل الحزب المسؤولية الكاملة في تصاعد أشكال التطبيع إلى رئيس الدولة قيس سعيد باعتباره الحاكم بأمره وصاحب كل السلطات في مختلف المجالات، وهو الذي غالط الشعب التونسي في الحملة الانتخابية الأخيرة وحصد الأصوات بجملته الشهيرة “إنّ التطبيع خيانة عظمى” وفق ذات البيان .

داعيا كل القوى الوطنية من أحزاب ونقابات وجمعيات وشخصيات في جهة نابل إلى الاحتجاج لطرد الرياضية الصهيونية من تونس، بحسب ما ورد بالبيان.

تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى