سياسةمحلية

في ظل التنازع على الرئاسة .. مقر اتحاد الفلاحين يشهد فوضى عارمة

شهد مقر الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري صباح اليوم السبت 21 ماي 2022، فوضى بعد منع أعضاء المجلس الوطني للاجتماع بصفة استثنائية، وفق تصريح عضو المكتب التنفيذي للاتحاد قريش بلغيث.

يذكر أن عبد المجيد الزار دعا إلى عقد اجتماع للمجلس المركزي في دورة استثنائية اليوم السبت، للنظر في المستجدات التي تشهدها المنظمة خلال الفترة الأخيرة من تنازع على الرئاسة بين عبد المجيد الزار ونور الدين بن عياد.

و كان بن عياد قد دعا في وقت سابق عبد المجيد الزار إلى احترام قرار سحب الثقة منه خاصة وأنه يعود الى أسباب تتصل بالتصرف والإدارة وليس تحت ضغوط خارجية، وفق تصريحه.

مشددا على أن جلسة انتخابه يوم الأربعاء الفارط، حضرها أكثر من النصاب المطلوب، و تثبتها محاضر عدول الاشهاد الذين حضروا الجلسة.

من جانبه إعتبر عبد المجيد الزار أن الجلسة المذكورة سلفا هي جلسة غير قانونية قام بها قلة من الأشخاص وصرّحوا أن لديهم تفويضا من رئيس الجمهورية قيس سعيد لتنظيف الاتحاد من بينهم بن عياد.

و قال الزار في تصريح سابق إن المشكل انطلق عندما استدعى رئيس الدولة قيس سعيد لـ6 من أعضاء الاتحاد وإقصائه من هذا اللقاء ومن ثم وجه الدعوة لنائبه فقط”.

تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى