سياسةمحلية

تصريح خاص .. الهرابي : موسي انتهت صلاحيتها

قال الكاتب العام الوطني لحراك 25 جويلية كمال الهرابي إن ” الأحزاب الوطنية الصادقة لا يمكنها رفض الاستشارة”، مشيرا إلى أن تصريحات رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسى تهدف إلى تهميش دور رئيس اللجنة الاستشارية الصادق بلعيد، و تمثل إساءة لصورة بلعيد و للدستور التونسي.

و عبر الكاتب العام الوطني للحراك في تصريح صحفي لتونيزيا لايف عن ترحيبه بلجنة الإستشارة و برئيسها، مضيفا” انتهت رمزية رئيسة الحزب الدستوري الحر و ظهرت صورة جديدة لموسى”.

تصريحات الهرابي جاءت كرد على تصريحات سابقة لرئيسة الحزب الدستوري الحر، المتعلقة بالمرسوم الرئاسي عدد 30 لسنة 2022، الصادر أمس الجمعة عن رئيس الجمهورية قيس سعيد.

يشار إلى أن موسى كانت قد أعلنت عقب إصدار المرسوم الرئاسي المذكور سلفا عن رفع قضية جزائية ضد الصادق بلعيد.

و بخصوص موقف الاتحاد العام التونسي للشغل حول تبنيه للحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية من عدمه قال الهرابي ” الاتحاد منظمة عريقة…ولن يكون شاهد زورا”، معربا عن أمله في أن تلعب هذه المنظمة العريقة دورا هاما في مختلف المحطات القادمة، وفق قوله.

و أعلن الهرابي في هذا السياق عن تحركات شعبية سلمية مرتقبة للحراك خلال الأيام القادمة لدعم مسار رئيس الدولة، قائلا ” نحن جاهزون للدفع نحو مشهد جديد في تونس و للجمهورية الثالثة”.

تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى