رياضة

أنس جابر : لهذه الأسباب رفضت الحصول على زجاجة الخمر

قالت بطلة التنس التونسية أنس جابر أنها رفضت الحصول على زجاجة الخمر لأنها مسلمة واحتراما لتونس والعرب الذي يتابعون الحدث مضيفة أنه شرحت الأمر لزميلتها جيسيكا وتفهمت ذلك”.

وفي حديثها عن التتويج بلقب بطولة مدريد، أكدت أنس جابر، في تصريحات لقناة “صدى البلد” المصرية: “التتويج ببطولة مدريد لم يكن سهلا ولعبت أمام منافسات لم أفز أمامهن من قبل، نلعب كل أسبوع بطولة جديدة وأحاول أن أكون أفضل”.

وأوضحت أنس جابر:”خسرت أكثر من نهائي من قبل ولم أحب أن أخسر نهائي جديد وهدفي كان التتويج ببطولة كبيرة وهو ما حدث بعد جهد كبير”.

وأضافت بطلة التنس التونسية“أحصل على الخبرات دائما من اللعب وأحاول أن أستفيد من الخسارة دائما للتحسن، بكيت بعد خسارة النهائي الأخير بعد 3 ساعات من اللعب وقررت أن أحسن من قدراتي لكي لا تتكرر”.

وأشارت جابر: “أعمل مع طاقم عمل أغلبه من تونس، يجب ان نؤمن بأنفسنا كعرب وأن نحاول العمل والتطور ونثق في قدراتنا لنصل لأعلى المستويات”.

وأكدت أنس جابر ”أحلم أن أفوز ببطولة جراند سلام وأن أكون المصنفة الأولى على العالم، ما زالت هناك أهدافا لم تتحقق وسأواصل العمل عليها. لا أركز مع المششكين في قدراتي، أحاول العمل للتحسن بشكل دائم”.

تابعونا على :
فيسبوك .
تويتر .
يوتيوب .
تونيزيا لايف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى